من نحن؟

من نحن؟
هويتشو Jiuzhong المعدات الذكية المحدودة يقع في مدينة هويتشو، مقاطعة قوانغدونغ، والتركيز على R. & amp؛ D. ، وتصنيع وبيع آلات التسوية الأسطوانة الثمينة. فهي المعدات اللازمة المستخدمة في المجال الصناعي من ثقب ورقة معدنية، وقطع قطع الليزر أجزاء معدنية، ختم أجزاء معدنية، مناشير دائرة، لوحات PCB الخ.
إنه مبدأنا في التركيز على الجودة والتحسينات المستمرة والتنمية المستدامة ، لذلك قمنا بتصميم وتصنيع منتجاتنا في سلسلة ، وتحديد نطاق نوع المواد المختلفة ، وعرض المواد المختلفة ونطاق السمك ، ومنطقة الاستخدام المختلفة. هدفنا هو: مساعدة المزيد والمزيد من العملاء المحليين والدوليين على حل مشاكل تسوية الألواح المعدنية ، وتحسين تسطيح الألواح المعدنية.
 

لماذا تختارنا؟

فريق R وD من ذوي الخبرة وفريق العمال

فريق R وD من ذوي الخبرة وفريق العمال

يتمتع فريق البحث والتطوير لدينا بقدرة كبيرة محتملة في الابتكار والخلق والتحسين. وفي الوقت نفسه ، هناك فريق من العمال ذوي الخبرة لضمان جودة التشغيل الآلي والتجميع.

موثوق وسهل التشغيل

موثوق وسهل التشغيل

إنها معدات ذكية وسهلة التشغيل ، تحتاج فقط إلى تعيين البيانات في HMI ثم يمكن أن تعمل بسلاسة وتلقائية. تم اختبارها جيدا قبل الشحن ، فشل دائم ونادر.

فريق المبيعات الدولية المحترفة والدعم عبر الإنترنت

فريق المبيعات الدولية المحترفة والدعم عبر الإنترنت

كل من المهنية على استكشاف الدولية والدعم عبر الإنترنت بعد البيع.

[100]+

100+

نجاح
المشاريع المنجزة

[200]+

200+

الغايه
موظفون متخصصون

[50]+

50+

البلدان
في كل أنحاء العالم

ماذا يمكننا أن نفعل

الجودة أولا، الابتكار المستمر، التنمية المستدامة.
0.8-6.0mm سمك JZ60 آلة تسوية سلسلة

هذا هو كامل التلقائي 4 عالية آلة التسوية الأسطوانة، الفجوة الأسطوانة تعديلها بواسطة الكهربائية، لذلك المشغل تحتاج فقط إلى تعيين إنتاج البيانات في HMI ثم أنه يمكن ضبط تسوية الفجوة الأسطوانة تلقائيا لا تحتاج إلى تجعد

عرض المزيد
0.6-4.0mm سمك JZ50 آلة تسوية سلسلة

هذا هو كامل التلقائي 4 عالية آلة التسوية الأسطوانة، الفجوة الأسطوانة تعديلها بواسطة الكهربائية، لذلك المشغل تحتاج فقط إلى تعيين إنتاج البيانات في HMI ثم أنه يمكن ضبط تسوية الفجوة الأسطوانة تلقائيا لا تحتاج إلى تجعد

عرض المزيد
0.4-3.0mm سمك JZ40-Z سلسلة NC 4-ارتفاع مستوى الأسطوانة

انها كاملة التلقائي 4-عالية آلة التسوية الأسطوانة، الفجوة الأسطوانة تعديلها بواسطة الكهربائية، لذلك المشغل تحتاج فقط إلى تعيين إنتاج البيانات في HMI ثم أنها يمكن ضبط تسوية الفجوة الأسطوانة تلقائيا لا تحتاج إلى ج

عرض المزيد
0.3-2.0mm سمك JZ30-Z سلسلة NC 4-ارتفاع مستوى الأسطوانة

0.3-2.0mm سمك LJ30-Z سلسلة NC 4-ارتفاع مستوى الأسطوانة انها كامل التلقائي 4-عالية آلة التسوية الأسطوانة، الفجوة الأسطوانة تعديلها بواسطة الكهربائية، لذلك المشغل تحتاج فقط إلى تعيين البيانات المنتجة في HMI ثم يمكن الإعلان

عرض المزيد
0.2-1.5mm سمك JZ20 سلسلة آلة التسوية

الثمينة 4-عالية آلة التسوية الأسطوانة يدويا لسمك 1.0-6.0mm هذا هو شبه التلقائي والاقتصادي نوع 4-عالية آلة التسوية الأسطوانة، الفجوة الأسطوانة تعديلها يدويا في توجيه العرض الرقمي،

عرض المزيد

مشاريعنا

التسوية اليدوية لسمك 6mm قطعة العمل

انها شبه التلقائية والاقتصادية نوع 4-عالية آلة التسوية الأسطوانة، الفجوة الأسطوانة تعديلها يدويا في توجيه الشاشة الرقمية، لذلك يمكن للمشغل كرنك عجلتي اليد لضبط ستر leveler

عرض المزيد
NC التسوية ل3mm سمك لوحات معدنية

انها كاملة التلقائي 4 عالية آلة التسوية الأسطوانة، الفجوة الأسطوانة تعديلها بواسطة الكهربائية، لذلك المشغل تحتاج فقط إلى تعيين البيانات المنتجة في HMI ثم أنها يمكن ضبط تسوية الفجوة الأسطوانة تلقائيا لا تحتاج

عرض المزيد
0.8-3.0mm سمك الصفائح المعدنية آلة التسوية

تستخدم أجزاء الصفائح المعدنية على نطاق واسع في الحياة اليومية والمنتجات الصناعية. يمكن إنتاج الأجزاء المعدنية بكميات كبيرة بواسطة آلة اللكم وقوالب الختم. ولكن قد يصبح منحنيا أو خارج الشكل بعد ختمه مما يسبب ذلك & RS

عرض المزيد
1.0mm آلة تسوية الصفائح المعدنية المثقوبة

تحتوي الصفائح المعدنية المثقوبة على العديد من الثقوب الصغيرة من المستديرة وأقراص الاستحلاب والمربع والمثلث وما إلى ذلك في الألواح ، وعادة ما يتم ختمها بواسطة آلات الختم بقوالب الختم. الصفائح المعدنية المثقوبة ، والشبكات المعدنية كانت

عرض المزيد
0.6-0.8mm آلة تسوية الصفائح المعدنية المثقوبة

تحتوي الصفائح المعدنية المثقوبة على العديد من الثقوب الصغيرة من المستديرة وأقراص الاستحلاب والمربع والمثلث وما إلى ذلك في الألواح ، وعادة ما يتم ختمها بواسطة آلات الختم بقوالب الختم. الصفائح المعدنية المثقوبة ، والشبكات المعدنية كانت

عرض المزيد
آلة تسوية شفرة السكين لسكين الطاولة ، سكين الفاكهة ، المقص ، إلخ

انها كوم مون أدوات الحياة اليومية من سكاكين الطاولة ، مقص ، سكاكين المطبخ الخ. نعلم جميعا أن الشفرات كانت مختومة بواسطة آلة اللكم وختم القوالب. يتطلب سطح شفرة مسطح جدا لهذه الأدوات ، ولكن

عرض المزيد

آخر الأخبار

لماذا يجب أن تفعل عملية التسوية وكيفية اختيار آلة تسوية لوحة معدنية
22 ديسمبر 2020

لماذا يجب أن تفعل عملية التسوية وكيفية اختيار آلة تسوية لوحة معدنية

سوف تخرج قطعة العمل من شكلها عند عملية الختم ، خاصة عند ثقب حافة الثقب ، ومنطقة التشذيب ، ومنطقة التشكيل ، وما إلى ذلك ، حيث تم كسر توازن التوتر والضغط في هذه المناطق. في عملية القطع بالليزر ، تخرج قطع العمل من شكلها بسبب ارتفاع درجة الحرارة التي تسبب عملية كسر الإجهاد الداخلي. لذلك سوف

ما هي ميزة آلة تسوية JIUZH
22 ديسمبر 2020

ما هي ميزة آلة تسوية JIUZH

مزايا آلات التسوية "JIUZH ROLLER LEVELER": تعتمد جميع بكرات التسوية على الفولاذ المحمل عالي الجودة ، والتبريد النهائي والتقسية ، والآلات الثمينة ، وطلاء الكروم الصلب ، والطحن ، إلخ. صلابة السطح تأتي 58±2 درجة (سمك طبقة الكروم ≥0.05mm) جميع الأسطوانة الاحتياطية (الدعم

ما هو 4 عالية الأسطوانة التسوية و 6 عالية الأسطوانة التسوية
22 ديسمبر 2020

ما هو 4 عالية الأسطوانة التسوية و 6 عالية الأسطوانة التسوية

تعتمد آلة تسوية الأسطوانة ذات الأربعة العالية على إضافة محامل داعمة (بكرات) في كل من مجموعة لفات التسوية العلوية والسفلية ، وتشكيل مجموعة بكرة الطبقة المزدوجة العليا + مجموعة بكرة الطبقة المزدوجة السفلى إجمالي هيكل أربع طبقات. إنها نفس آلة تسوية الأسطوانة ذات الستة عالية: مجموعة الأسطوانة العلوية المكونة من ثلاث طبقات + مجموعة الأسطوانات السفلية الثلاثة la

شركاؤنا

ييهي
يوتونغ
جيلي أوتو
فولكسفاغن
فولفو

Who We Are?

Who We Are?
Huizhou Jiuzhong Intelligent Equipment Co.,Ltd. located at Huizhou city, Guangdong province, focus on R. & D., manufacturing and selling precious roller leveler machines. They are necessary equipment used in industrial field of metal sheet perforating, laser cut metal parts, stamping metal parts, circle saws , PCB boards etc.
It's our principle of emphasis on quality, continuous improvements, Sustainable development, so we have designed and manufactured our products in series, scoping different material type, different material width & thickness range, different use area. Our aim is: Helping more and more domestic and international customers to solve metal plate leveling problems, improving metal plates flatness.
 

Why choose us?

Experienced R & D team and worker team

Experienced R & D team and worker team

Our R & D team have great potential capacity in innovation, creature and improvement. Meanwhile, there is a experienced workers team to ensure machining and assembly quality.

Reliable and easy to operate

Reliable and easy to operate

It’s intelligent equipment, easy to operate, just need to set data in HMI then can runs smoothly and automatically. Well tested before shipping, durable and rare failure.

Professional international sales and online support team

Professional international sales and online support team

Both professional on international exploring and after-sales online support.

[100]+

100+

successfully
completed projects

[200]+

200+

Highly
specialised employees

[50]+

50+

Countries
around the world

What Can We Do

Quality first, continuous innovation, sustainable development.
0.8-6.0mm thickness JZ60 series leveling machine

This is FULL automatic 4-high roller leveling machine, roller gap adjusted by electric, so operator just need to set producing data in the HMI then it can adjust leveling roller gap automatically don’t need to cran

view more
0.6-4.0mm thickness JZ50 series leveling machine

This is FULL automatic 4-high roller leveling machine, roller gap adjusted by electric, so operator just need to set producing data in the HMI then it can adjust leveling roller gap automatically don’t need to cran

view more
0.4-3.0mm thickness JZ40-Z series NC 4-high roller leveler

It’s FULL automatic 4-high roller leveling machine, roller gap adjusted by electric, so operator just need to set producing data in the HMI then it can adjust leveling roller gap automatically don’t need to c

view more
0.3-2.0mm thickness JZ30-Z series NC 4-high roller leveler

0.3-2.0mm thickness LJ30-Z series NC 4-high roller leveler It’s FULL automatic 4-high roller leveling machine, roller gap adjusted by electric, so operator just need to set producing data in the HMI then it can ad

view more
0.2-1.5mm thickness JZ20 series leveling machine

Precious 4-high roller leveler machine by manual for 1.0-6.0mm thickness This is semi-automatic & economic type 4-high roller leveling machine, roller gap adjusted by manual in the guidance of digital display,

view more

Our Projects

Manual leveler for 6mm thickness work-piece

It’s is semi-automatic & economic type 4-high roller leveling machine, roller gap adjusted by manual in the guidance of digital display, so operator can crank the two hand wheels to adjust leveler’s str

view more
NC leveler for 3mm thickness metal plates

It’s FULL automatic 4-high roller leveling machine, roller gap adjusted by electric, so operator just need to set producing data in the HMI then it can adjust leveling roller gap automatically don’t need

view more
Hexagonal perforated metal leveler machine for 0.5-3.0mm thickness

Hexagonal perforated metal is a sheet containing holes punched by a hexagon die. Hexagonal perforated metals are available of virous gauges, patterns and materials, such as carbon steel, aluminum, stainless steel and pre

view more
0.8-3.0mm thickness sheet metal leveling machine

Sheet metal parts are widely used in daily life and industrial products. Metal parts can be produced in large quantity by punch machine and stamping dies. But it may get curved or out of shape after stamped causing it&rs

view more
1.0mm perforated metal sheet leveling machine

Perforated metal sheets have many small holes of round, lozenge, square, triangle etc. in the plates, they are usually stamped by stamping machines with stamping dies. The perforated metal sheets, metal meshes have been

view more
0.6-0.8mm perforated metal sheet leveling machine

Perforated metal sheets have many small holes of round, lozenge, square, triangle etc. in the plates, they are usually stamped by stamping machines with stamping dies. The perforated metal sheets, metal meshes have been

view more

Latest News

Why it has to do leveling process and how to choose a metal plate leveling machine
Dec 22, 2020

Why it has to do leveling process and how to choose a metal plate leveling machine

Work-piece will get out of shape at stamping process, especially at piercing hole edge, trimming area, forming area etc. as the equilibrium of tension and compression was broken at these areas. In laser cut process, work-pieces get out of shape because of high temperature process cause breaking inner stress. So it will

what's the advantage of JIUZH leveling machine
Dec 22, 2020

what's the advantage of JIUZH leveling machine

Advantages of “JIUZH ROLLER LEVELER” leveler machines: All leveling rollers adopt high quality bearing steel, finished quenching and tempering, precious machining, hard chrome plating, grinding etc. Surface hardness comes 58±2°(chrome layer thickness ≥0.05mm) All backup roller(support

What's 4-high roller leveller and 6 high roller leveller
Dec 22, 2020

What's 4-high roller leveller and 6 high roller leveller

Four-high roller leveling machine adopts adding supporting bearings (rollers) at both upper and lower leveling rolls set, forming upper double layer roller set+ lower double layer roller set total four-layer structure. It’s the same to six-high roller leveling machine: upper three layer roller set+ lower three la

Our Partners

yihe
yutong
Geelyauto
Volkswagen
Volvo